التصنيف: أعضاء هيئة التدريس

جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

يقود Hodges U الطريق مع درجات الكمبيوتر

تريسي لانهام ، العميد المشارك ، يقود الطريق في التكنولوجيا في جامعة هودجز ، العميد المساعد في جامعة هودجز ، تريسي لانهام ، هو في طليعة دعوة النساء للانضمام إلى مجال التكنولوجيا من خلال تقديم البرامج للفتيات في المدارس الإعدادية والثانوية. لهذا السبب تشارك الأستاذة لانهام في NCWIT حيث تعمل بلا كلل لجلب [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

تعيين جديد لنائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية

مبروك ماري كولينز! هودجز يعين نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية تم تعيين الدكتورة ماري كولينز في منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الأكاديمية في جامعة هودجز. في هذا المنصب ، ستساعد في الإشراف على الجوانب الأكاديمية للجامعة ، بما في ذلك تطوير وتنفيذ الدورات والدرجات الحالية ، بالإضافة إلى إطلاق [...] جديدة إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

تمت ترقية Lamb إلى AVP Student Financial Services

مبروك على الترقية ، نوح! ترقية نوح لامب لمنصب نائب الرئيس المساعد للخدمات المالية الطلابية في جامعة هودجز. في هذا المنصب ، يوجه نوح جميع عمليات الخدمات المالية للطلاب ، بما في ذلك المساعدة المالية ، وخدمات المحاربين القدامى ، والعمليات المساعدة والحسابات المستحقة القبض. قبل ترقيته ، كان مديرًا لخدمات حساب الطلاب والعمليات المساعدة [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

جو تيرنر رئيس شبكات الخريجين الجديد

مرحبًا ، جو تيرنر! نحن متحمسون لوجودك معنا. تم تعيين تيرنر كمنشئ محتوى أول للتسويق والتواصل مع الخريجين في جامعة هودجز في 10 أبريل 2019 - نابلس / فورت مايرز ، فلوريدا - عاد جو تيرنر إلى جامعة هودجز كمنشئ محتوى أول للتسويق والتواصل مع الخريجين. في هذا المنصب ، يكون مسؤولاً عن الإشراف على مبادرات علاقات خريجي الجامعة ، بالإضافة إلى إنشاء [...]

إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

عين Zamniak جهة اتصال تنمية الشراكة

تهانينا على المنصب الجديد يا ميشيل! تم تعيين ميشيل زامنياك منسق تنمية الشراكة في جامعة هودجز. وفي منصب تطوير الشراكة ، تتولى ميشيل زامنياك مسؤولية تعزيز الشراكات المجتمعية القائمة وتطوير شراكات جديدة للجامعة. تعمل مع العديد من المنظمات في منطقة جنوب غرب فلوريدا ، بما في ذلك المدارس الثانوية ، والشركات ، الحكومية [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

Lujic ينضم إلى جامعة Hodges بصفته نائبًا رئيسيًا لإدارة التسجيل

مرحبًا بكم في Hodges U ، Branislav! تم تعيين Branislav Lujic في منصب مساعد نائب الرئيس لإدارة التسجيل في هذا المنصب ، يشرف Branislav Lujic على عمليات القبول والانطباعات الأولى وفرق تجربة الطلاب. كما سيواصل تطوير توظيف الطلاب الدوليين في الجامعة والتواصل معهم. يتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في توظيف الطلاب وقبولهم. قبل ذ لك [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

مرحبًا ، كريس ماكنيل

مرحبًا بك في جامعة هودجز ، كريس ماكنيل! انضم كريس ماكنيل إلى جامعة هودجز كمدير للقبول في حرم فورت مايرز. في هذا المنصب ، سيشرف على فريق القبول في حرم جامعة فورت مايرز. سيقوم Chris أيضًا بتطوير وتدريب ممثلي القبول بشكل مستمر ، بالإضافة إلى تحديد أهداف التسجيل. كريس [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

Arenas تنضم إلى جامعة Hodges كمصمم إبداعي أول

مرحبًا بكم في جامعة هودجز ، سانتياغو أريناس! 12 مارس 2019 - نابلس / فورت مايرز ، فلوريدا - انضم سانتياغو أريناس إلى جامعة هودجز بصفته المصمم الإبداعي الأول لمحتوى التسويق. في هذا المنصب ، ستكون سانتياغو مسؤولة عن إنشاء جميع العلامات التجارية والتصميم للجامعة ، والإشراف على تصميم وإنتاج مواد التسويق الجامعية. ستساعد الساحات أيضًا [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

مساحات التداول

مساحات التداول - #MyHodgesStory كيف انتقل أستاذ واحد من الاستثمار في وول ستريت إلى الاستثمار في الفصل الدراسي عاش أرنولد مياموتو الحياة على طرفي نقيض من الطيف. منغمسًا في تمويل وول ستريت لما يقرب من 30 عامًا ، فقد أدار أكثر من 450 شخصًا في وقت واحد في جميع أنحاء العالم ، وعمل في فروع الخدمات المصرفية الاستثمارية في البنك [...] إقرأ المزيد
جامعة هودجز البقاء بالقرب. اذهب بعيدا. #HodgesNews المقالات

احتضان الشغف بعد كل هذه السنوات

احتضان الشغف بعد كل هذه السنوات - تقديم الدكتورة دولوريس "دي" باتياتو تحب الدكتورة دولوريس "دي" باتياتو الفصل الدراسي ، وشغفها هو توجيه الطلاب وإشراكهم وتشجيعهم. بصفتها أستاذة ورئيسة برنامج الإدارة في جامعة Hodges ، فهي تدرك ما يلزم لتحويل الطلاب إلى محترفين في الإدارة وتقول لهم ، "إنه [...] إقرأ المزيد
Translate »

Category: Faculty & Staff

Lamb Promoted to AVP Student Financial Services

Congratulations on the Promotion, Noah! Noah Lamb Promoted to Assistant Vice President of Student Financial Services at Hodges University. In this position, Noah directs all operations of Student Financial Services, including financial aid, veteran’s services, auxiliary operations and accounts receivable. Prior to his promotion, he was the Director of Student Account Services and Auxiliary Operations [...] Read More

Zamniak Named Partnership Development Liaison

Congratulations On The New Position, Michelle! Michelle Zamniak has been named Partnership Development Liaison at Hodges University. In the partnership development position, she is responsible for enhancing existing community partnerships and developing new ones for the university. She is working with several organizations in the southwest Florida region, including area high schools, corporations, governmental agencies, [...] Read More

Lujic Joins Hodges University as AVP of Enrollment Management

Welcome To Hodges U, Branislav! Branislav Lujic Named as Assistant Vice President of Enrollment Management In this position, Branislav Lujic oversees the admissions, first impressions, and student experience teams.  He will also continue developing the university’s international student recruitment and outreach. He brings over 10 years of expertise in student recruitment and admissions. Prior to [...] Read More

Welcome, Chris MacNeil

Welcome to Hodges University, Chris MacNeil! Christopher MacNeil has joined Hodges University as the Director of Admissions for the Fort Myers campus. In this position, he will oversee the admissions team based on the university’s Fort Myers campus. He will also continually develop and train the admissions representatives, in addition to establishing enrollment goals. Chris [...] Read More

Arenas Joins Hodges University as Senior Creative Designer

March 12, 2019 –NAPLES/FORT MYERS, FLA – Santiago Arenas has joined Hodges University as the Senior Creative Designer of Marketing Content. In this position, he will be responsible for creating all university branding and design, and overseeing the design and production of university marketing materials. Santiago will also assist with the marketing, advertising, and promotion [...] Read More

Trading Spaces

How One Professor Went from Investing on Wall Street to Investing in the Classroom Arnold Miyamoto has experienced life at opposite ends of the spectrum. Immersed in Wall Street finance for nearly 30 years, he managed 450+ people at a time across the globe, working for the investment banking arms at Bank of America and Citi. [...] Read More

Embracing a Passion After All These Years

Dr. Dolores “Dee” Batiato loves the classroom, and her passion is to instruct, engage and encourage her students. As professor and program chair of management at Hodges University, she understands what it takes to turn students into management professionals and tells them, “It’s not going to be easy, but it will be worth it. If it [...] Read More
Translate »
X